iptv

تردد قناة الظفرة على النايل سات 2024

تردد قناة الظفرة على النايل سات 2024

 فهي تعرض مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والمتخصصة من بينها البرامج الإسلامية والسياسية التي تهتم بأخبار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وبرامج التي تعرض جميع الأفكار المستقبلية لدي الشباب بالدوية وسعت قناة الظفره اونلاين علي اليوتيوب بتدريب وتجهيز مجموعة كبيرة من الشباب الواعي والطموح الذي نشاهد في عينيه الأمل والعلم ويبدأ التدريب بإستقبال وتبني شباب الخرجين وتجهيزهم لنشر العلم والمعرفة وصناعة إعلام إماراتي هادف.

ردد قناة الظفرة Al Dafrah على النايل سات اخر تردد لقناةالظفرة Al Dafrah على النايل سات ، قناة الظفرة Al Dafrah قناة خليجية تعرض المسلسلات الخليجية والبرامج المنوعة والثقافية .

من أهم برامج قناة الظفرة 2015 Al Dafrah TV :-
•برنامج مساء الامارات.
•برنامج الفائزون.
•برنامج من كنوز السنة.
•اخبار وزارة الداخلية.
•برنامج سعادة.
•نشرة الاخبار.
•برنامج بركة الدار.


رؤيتنا

من عمق رؤية الأب والقائد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، التي تعكسها كلماته حين قال "من ليس لديه ماض، ليس له حاضر ولا مستقبل له"، تأتي رؤيتنا لتتناغم وتتماشى مع روح القائد الأب.

لقد دفعت الحاجة للحفاظ على موروثنا الغني من القيم والعادات والثقافة والحكمة إلى السعي لإيجاد وسيلة تبني جسور التواصل الثقافي بين الأجيال وتمنع خطر اختفاء التراث الثقافي وتلاشيه من حياة الأجيال المتلاحقة.

ومن هذا الدافع ولتحقيق الرؤية المتمثلة في الحفاظ على الإرث الثقافي للأجيال القادمة تأسست كذلك مجلة الظفرة .
ومن جهة أخرى تهدف هذه المبادرة أيضاً إلى رفع مستوى العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة الخريجين الجدد من فروع الإعلام المختلفة وفتح الطريق أمامهم لاكتساب الخبرة والعمل في وسائل الإعلام المرئية ، وخصوصا الباحثين في مجال الأدب و التراث.

مهمتنا

تعريف بالمجتمع الإماراتي و تقريب الناس من واقعه الحياتي من جميع نواحيه
نشر التراث الثقافي لدولة الإمارات والتعريف بالعادات والأزياء الإماراتية
تسليط الضوء على الإرث التاريخي، و الحضاري و التطور الإقتصادي و الإجتماعي و العمراني و الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة و كذلك إبراز أهم القرارات الي إتخذتها القيادة العليا لدولة الإمارات العربية المتحدة و التي رسمت ملامح الإمارات الحديثة إحياء الفنون الشعبية التقليدية (الموسيقى - الغناء - الشعر)
الحفاظ على التراث المعنوي والمادي عبر توثيقه
الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور ومحبي هذا البلد وتوسيع نسبة مشاهدة تلفزيون الظفرة

تردد قناة الظفرة على النايل سات 2024



تردد قناة الظفرة
تردد قناة الظفرة

تردد القناة: 12417
معدل الترميز : 27500
معامل الخطأ 3/4
الأستقطاب: أفقي
google-playkhamsatmostaqltradent