iptv

تردد قناة زاد تي في العلمية على النايل سات 2022

تردد قناة زاد تي في العلمية على النايل سات 2022

قناة، علمية، تعليمية ، منهجية، تفاعلية تأصيلية، احترافية ، تهدف أن تكون مرجعاً ، تُواكب المستجدات والنَّوازل ، تسعى للوصول لأكبر شريحة ممكنة بأسلوب سهل وجذَّاب. تُقدِّم برنامجاً أكاديميًّا تعليميًّا تفاعليًّا لمدة سنتين عبر أكاديمية زاد للتعليم الشرعي عن بعد، كما تُنتج القناة برامج علمية وتربوية متنوعة، وتُركِّز على الأفلام الوثائقية، كوسيلة تعليمية مؤثِّرة, وتُوجِّه القناة جزءاً من إنتاجها إلى مشاهد ذات رسوم ثلاثية الأبعاد، وإلى الرسوم المتحركة التعليمية، كما تستضيف القناة عدداً من البارزين في تعليم العلوم الشرعية، في برامج حوارية تفاعلية، وبرامج متميِّزة في قوالب فنية متنوعة.


 أن نكون رُوَّاداً في مجال التَّعليم الشرعي عن بعد، بطريقة مؤصَّلة، ميسَّرة، تفاعلية، وأن تكون القناة العلمية الأولى في تعليم العلم الشرعي، ومرجعاً موثوقاً به لدى المشاهدين، وأن نصل عن طريقها إلى نصف مليون طالب عِلم مستفيد على مستوى العالم العربي والإسلامي والجالية المسلمة في الغرب، في غَضُون خمس سنوات للراغبين في التزوُّد من العلم، وأن تشمل تغطيتها خلال خمس سنوات: الوطن العربي كاملاً، وأوروبا، والأمريكتين، وجنوب شرق أسيا.
تردد قناة زاد تي في العلمية
تردد قناة زاد تي في العلمية
هويتنا
شرعيَّة المضمون والأفكار، تُشارك بإيجابية وفاعلية؛ لنشر العلم الشرعي المؤصَّل، والمواد القيميَّة، والهادفة بلغة العصر

أهدافنا

1.المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع عِلميًّا، وقيميًّا، وتربويًّا وفق الرؤية الشرعية منْ خلال شرح وتوضيح الكتاب والسنة على منهج خير القرون وإيصاله للناس .

2.تحبيب الناس في العلم الشرعي المؤصَّل، وآدابه، وتعلُّمه، والترغيب فيه، وتقريبه لهم بيسر وسهولة، والرَّدّ على الأفكار الهدامة.

3.تأسيس طلبة علم مبتدئين ومثقفين شرعيين مع إبراز الرموز و القدوات.

4.مواكبة المشاهدين فيما يحتاجونه منَ الناحية الشرعية؛ لكثرة النوازل الفقهية والتربوية والأسرية التي يحتاج الناس فيها إلى زاد علمي موثوق به.


5.التعليم عن بعد منْ خلال توفير منهج علمي يُقدِّم للطالب أساسيات العلم، وما لا يسع طالب العلم جهله بمناهج أصيلة كُتبت بلغة العصر، وشَرْحها باحترافية وطرق مبتكرة .


6.استخدام أحدث الوسائل والأدوات الفنية والتقنية في إيصال العلم الشرعي بطريقة إبداعية، تُناسب الفئات المستهدفة.

أن نكون روادا في مجال التعليم الشرعي عن بعد؛ بطريقة مؤصلة، ميسرة، تفاعلية، ونصل إلى ثلاثمائة ألف طالب علم مستفيد على مستوى العالم العربي خلال خمس سنوات.
رسالة القناة:
المساهمة في بناء نهضة علمية، تربوية، منهجية، مؤصلة؛ من خلال إيصال العلم الشرعي إلى طلاب العلم، والمشاهدين عموماً؛ باستخدام أحدث الوسائل والأدوات التقنية، والتفاعلية، مع إبراز القدوات، ومواكبة المستجدات المعاصرة.
هوية القناة:
إسلامية عربية شرعية المضمون والأفكار تشارك بإيجابية وفاعليه لنشر العلم الشرعي المؤصل للناس وصناعة طلاب علم

تردد قناة زاد تي في العلمية على النايل سات 2020

تابعونا على الترددات التالية /
نايل سات : 12226 أفقي 27500
هوت بيرد : 11747 عمودي 27500
سهيل سات : 11142 عمودي 27500
google-playkhamsatmostaqltradent