iptv

تردد قناة كراميش للاطفال على النايل سات 2023

تردد قناة كراميش للاطفال على النايل سات 2023

قناة كراميش الاردنية تهتم بالاطفال وتربية الاطفال تقدم اقوى البرامج التعليمية للاطفال بالاضافة الى اكبر مجموعه للاغانى  الخاصه بالاطفال كراميش هي قناة انشادية مختصة للأطفال، وقد بدأت بثها في 15 فبراير 2009 من الأردن و قامت بضم بعض المنشدين أمثال موسى مصطفى ومجاهد هشام وأحمد المنصوري و غيرهم من النجوم و قامت كراميش بتقديم الكثير من الكليبات و هي في بدايتها مثل بابا عضلنجي .. نام نام يلا نام.. بالإضافة تقديم لعدة رسوم كرتون وبعض الأعمال اليدوية والمعلومات الثقافية والنصائح الاجتماعية كالحفاظ على النظافة وغيرها وأيضاً الدروس الدينية كآداب الطعام.

قناة كراميش تضم نخبة من ألمع النجوم الأطفال، أبرزهم بشرى ورأفت عواد والنجم أحمد المنصورى، يقدم من خلالها أناشيد متنوعة، كـ يا بشورة والشنتاية، كما تقدم من خلالها برامج للمسابقات والألعاب الترفيهية، ويوجد برنامج في كراميش على الهواء لاستقبال مكالمات الجمهور لنجوم كراميش.

بعض رسوم الكرتون والأعمال اليدوية والمعلومات والنصائح والدروس الدينيةللأطفال الصغار. قناة كراميش تناسب الأطفال بمختلف الأعماروتبث على مار 24 ساعة دون توقف، وتبث من الأردن وقد بدأ بثها بتاريخ 15 فبراير سنة 2009 ولها نجوم معروفين في عالم الإنشاد ومديرها وسيم عواد

تردد قناة كراميش للاطفال على النايل سات 2022

تردد قناة كراميش
تردد قناة كراميش
11315
افقى
معدل الترميز
27500
معامل تصحيح الخطأ

google-playkhamsatmostaqltradent