iptv

تردد قناة نايل دراما على النايل سات 2023

تردد قناة نايل دراما على النايل سات 2023

قناة نايل دراما تقوم أيضًا بعرض المسلسلات الهادفة، والتي كان لها في القدم شعبية كبيرة، أصبحت الآن تعرض من جديد على القناة، وذلك مثل المسلسل الهادف “رأفت الهجان” ومسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” ومسلسل “المال والبنون” ومسلسل “زيزنيا” ومسلسل “هوانم جاردن سيتي” ومسلسلات عديدة أخرى كانت تروق الشعب المصري منذ بداية عرضها،
تردد قناة نايل دراما

المسلسلات المصرية هى أكثر ما أثر فى الشعب المصرى قديماً، فمن من لا يتذكر مسلسل رأفت الهجان أو لن أعيش فى جلباب أبى أو المال والبنون أو زيزينا أو بوابة الحلوانى أو هوانم جاردن سيتى أو ليالى الحلمية، وهو ما تحرص قناة نايل دراما على متابعة عرضة بإستمراره للتذكير بأهم ما قدم فى الدراما المصرية.
إلى جانب المسلسلات الدرامية القديمة، تقدم قناة نايل دراما باقة من المسلسلات الجديدة بإستمرار تابعوها على الترددات التالية.

متخصصة في عرض المسلسلات المصرية الحديثة و القديمة.
تابعة لشبكة تليفزيون النيل المتخصصة التابعة إلى التليفزيون المصري.
تشتري القناة مسلسلات جديدة للعرض في رمضان.
البث أرضي وفضائي.

الان تحصل على اعلانات بشكل منتظم وإلى كل المنتجين من يريد ان يعرض مسلسل جديد يمكن ان يتعاون مع القناة ليعرضه عليها فهي تحصل على عدد كبيرمن الاعلانات بشكل منتظم.
اكثر قنوات المسلسلات مشاهدة في مصروالدول العربيه..
يمكنك الاعلان من خلال القطاع الإقتصادي بمبنى (الإذاعة والتلفزيون ) ماسبيرو بالقاهرة طريق كورنيش النيل أو وكالة صوت القاهرة للاعلان بالجيزه 13 شارع حنا الدقي.
ووكالة صوت القاهرة والقطاع الاقتصادي هما أيضا وكلاء الاعلانات لكل من نايل سينما ونايل كوميدي ونايل لايف ونايل العائله والنيل الثقافيه والنيل للأخبار ونايل تي في والقناة الأولى والقناة الثانية والفضائية المصرية والقنوات المحروسة : القاهرة ، القنال ، الإسكندرية ، الدلتا ، الصعيد ، طيبة.

تردد قناة نايل دراما
تردد قناة نايل دراما
تردد قناة نايل دراما على النايل سات 2023
 11842
 27500
 3/4
أفقى
google-playkhamsatmostaqltradent